5521095 03 (2+) - 01275191345

01114498203

اسعار الشاشة التفاعلية

يلتفت العالم إلى كل ما هو حديث ومتطور وتعد الشاشات التفاعلية من أحدث الأساليب والوسائل التي تستخدم لتوصيل معلومة ما أو إجراء إتصالات عبر الإنترنت دون مغادرة المكان، فقد أصبحت الشاشة التفاعلية من الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها في كثير من المجالات مثل المجال التعليمي وغيره من المجالات التي تحتوي على حشود من الأفراد.

 كما أنها أصبحت تستخدم في تقديم جميع الخدمات الإلكترونية وغير ذلك من الخدمات المعتمدة على الشاشات التفاعلية بشكل أساسي، ونظراً لتهافت فئات كثيرة على شراء الشاشة التفاعلية هناك بعض التجار والمستوردين يستغلون احتياج تلك الفئات.

 ويقومون بتوفير الشاشات بأسعار باهظة بالرغم من أنها تكون شاشات تفاعلية مستوردة وليست شاشات تفاعلية مصرية، وهذا ما سنتعرف عليه بالتفصيل في مقال اليوم بالإضافة إلى أسعار الشاشة التفاعلية و الفرق الحقيقي بين الشاشة التفاعلية المصرية والمستوردة.

تعريف الشاشة التفاعلية

الشاشة التفاعلية هي من الوسائل الحديثة المستخدمة في العمليات التفاعلية وهناك نوع من الشاشات التفاعلية يتم التعامل معه باللمس ونوع آخر بالقلم حيث يتم الكتابة بالطريقة الإلكترونية ويتم الاستفادة منها في عرض ما يوجد على جهاز الحاسب الآلي أو الأجهزة الحديثة مثل الهواتف الذكية والتابلت واللابتوب.

تعمل الشاشة التفاعلية باللمس وهذه من أهم المزايا التي تجعل الكثيرين يقبلون على شرائها، فهي تتميز بسطح سهل الاستخدام للتحكم في كل البيانات والمعلومات الموجودة على الشاشة سواء صور أو رسوم توضيحية أو بيانات أخرى، كما تجعل الشاشة التفاعلية التجمعات الرقمية والاجتماعات أكثر فعالية وسلاسة.

استخدامات الشاشة التفاعلية
سوف نتعرف معا على أسعار الشاشة التفاعلية ، حيث يمكن إستخدامها في الآتي:
  1. الهيئات الحكومية والبنوك والمستشفيات والجامعات والمؤتمرات والمولات التجارية. الشركات الخاصة بالدعاية والإعلان وشراء الطلبات داخل شركات المستخدمين.

  2. المقاهي والمطاعم من خلال وضعها داخل المنضدة لكي يتمكن الزائر بطلب الوجبات من خلال هذه المنضدة ويطلق عليها مسمى (المنضدة التفاعلية).

  3. الاجتماعات والمعارض والفنادق والمنتجعات السياحية والسوبر ماركت الضخمة والمحلات التجارية الكبيرة.

مواصفات الشاشة التفاعلية
  1. تشغيل سلس للفيديوهات بدون تشويش بالإضافة إلى أن الشاشة التفاعلية تتمتع بمعدل تحديث عالي الجودة.
  2. يمكن للمستخدم التسجيل المرئي لكل ما قام بكتابته يدوياً.
  3. إمكانية عرض المحتوى من أكثر من جهاز إدخال.
  4. تدعم الشاشة التفاعلية تقنية اللمس مع الأشعة تحت الحمراء.
  5. إمكانية تثبيت التطبيقات.
  6. موفرة للطاقة.
  7. يمكن صيانة الشاشة التفاعلية بسهولة تامة دون الحاجة إلى تبديل لوحات ومصابيح الليد.
  8. إمكانية التحكم باللمس.
  9.   تتواجد بأشكال ومقاسات متنوعة كما أن تختلف طرق تثبيت الشاشات التفاعلية أيضاً فمنها ما هو جدراي أو أرضي أو معلق، ومنها ما يعمل باللمس أو بدون لمس.
  10. تناسب الشاشة التفاعلية كافة المجالات.
  11.   سهلة الإستخدام يمكن لأي شخص التعامل معها.
  12. تتميز الشاشة بألوانها الطبيعية، بالإضافة إلى ميزة الضبط التلقائي للإضاءة.
  13. إمكانية القراءة في ضوء النهار فهي تحتوي على انعكاسات مزعجة، كما تتميز أن بها عدة ألوان منها الأحمر والأخضر والأزرق.
  14. يمكن تشغيل الشاشة التفاعلية لفترات طويلة بأداء عالي ومستقر.
  15. تشتمل الشاشة على العديد من المنافذ مثل USB و HDMI ومنفذ خاص لتوصيل شبكة الإنترنت.
  16. تتحمل درجات الحرارة المختلفة، كما أن الشاشة مقاومة للتوهج.
  17. يمكن تشغيلها بالشكل الطولي والعرضي.
  18. التحكم في الشاشة التفاعلية عن بُعد.
  19. تعمل الشاشة بنظام ويندوز وأندرويد وماك سيستم.

 

أسرار من داخل مصنع الشاشة التفاعلي

يستخدم مصنع مصر للشاشة التفاعلية أحدث التقنيات التكنولوجية المختلفة وأفضل معايير الجودة التي تم دراستها من قبل مهندسين احترافيين، لذلك استطاع أن يكون أول مصنع مصري استثماري لإنتاج الشاشة التفاعلية حاصل على شهادة الجودة. 

2.    مصنع مصر حاصل على شهادة الأيزو 9001 كما أنه يقوم بتصدير كافة منتجاته إلى جميع أنحاء الوطن العربي منذ أكثر من 4 سنوات.

3.    يتميز مصنع مصر الشاشة التفاعلية بإنتاج شاشات تفاعلية بمقاسات مختلفة تناسب جميع شرائح وفئات المجتمع بداية من أصغر مقاس وهو 32 بوصة حتى أكبر 135 بوصة، وذلك على عكس التجار ومستوردي الشاشة التفاعلية الملزمون بتوفير مقاسات محددة من الشاشة التفاعلية.

4.    يمتلك مصنع مصر للشاشة التفاعلية مجموعة من المهندسين المتخصصين في صناعة الشاشات التفاعلية المصرية على أعلى مستوى من الكفاءة.

5.    يمنح مصنع مصر فترة ضمان حقيقية على الشاشات التفاعلية المصرية للعميل ولا يتخلى عنه مطلقاً طوال فترة الضمان على عكس مستوردي الشاشات التفاعلية المستوردة الذين لا يقدمون أية ضمانات للعملاء.

6.    يتميز المصنع المصري بتصنيع شاشات ومنتجات تفاعلية أخرى جديدة للسوق المصري لا يمكن للتجار الأخرين التفكير في صناعة منتجات مثلها، ومن أبرز هذه المنتجات منضدة الأطفال التفاعلية التي تعتمد بشكل أساسي على الشاشة التفاعلية بالإضافة إلى شاشات تفاعلية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

7.    يسعى المصنع لمواكبة التغييرات التكنولوجية الطارئة في هذا المجال والعمل على تحديث صناعة الشاشات التفاعلية بصفة مستمرة، كما يتبع خطى قدوات صناعية مصرية في مجال شاشات التلفاز والوصلات (الكابلات) الكهربائية والتي تصدرت السوق المصري والأسواق العالمية الأخرى.

8.    يتمتع مصنع مصر للشاشة التفاعلية بالخبرة العلمية والعملية في مجال صناعة الشاشات التفاعلية المصرية، فكل ما قام به من إنجازات في تصنيع هذه الشاشات تم بعد دراسة دقيقة تشمل أحدث خطوط الإنتاج الشاشات التفاعلية في دولة الصين منذ عام 2011.

9.    يوفر المصنع كافة قطع غيار وأجزاء الشاشات التفاعلية المصرية الداخلية على عكس التجار مستوردي الشاشات التفاعلية المستوردة من الخارج الذين لا يملكون الخبرة العلمية أو حتى الفنية بأجزاء الشاشات التفاعلية المصرية الداخلية.

10.يقدم مصنع مصر مختلف أنواع ومقاسات الشاشة التفاعلية بأسعار لا مثيل لها، وذلك لأنه حريص على خدمة جميع العملاء الذين يرغبون بشراء هذه الشاشات وحريص أيضاً على رفعة شأن الصناعة المصرية وتحسين صورتها أمام العالم وعدم مقارنتها بالصناعة المستوردة مطلقاً.

11.يتمسك المصنع المصري بكافة حقوقه في دعم الصناعة الوطنية المصرية، وتوطين صناعة الشاشات التفاعلية وفقاً لتوجيهات القيادات المصرية، والعمل على إيقاف نزيف أموال الوطن الذي يعمل عليه التجار عديمي الخبرة الفنية والضمير.

يوضح مصنع مصر اسعار الشاشة التفاعلية 

 

  •  الشاشة التفاعلية Moly screen 32 10 users Built-in pc 20000 جنيه مصري
  •  الشاشة التفاعلية Moly screen 43 10 users Built-in pc 24000 جنيه مصري
  • الشاشة التفاعلية Moly screen 55 10 users Built-in pc 30000 جنيه مصري
  • الشاشة التفاعلية Moly screen 65 10 users Built-in pc 33000 جنيه مصري
  • الشاشة التفاعلية Moly screen 75 20 users Built-in windows 60000 جنيه مصري
  • الشاشة التفاعلية Moly screen 86 20 users Built-in windows 90000 جنيه مصري
  • الشاشة التفاعلية Moly Table 32 10 users Built-in pc 22000 جنيه مصري
  • الشاشة التفاعلية Moly Table 43 10 users Built-in pc 26000 جنيه مصري

فترة الضمان: سنة كاملة ضد عيوب الصناعة.

التكنولوجيا المستخدمة:

  1. الأشعة تحت الحمراء INFRA RED. 

  2. تعمل بلمسة الإصبع Finger touch. 

ما هي أشهر مصانع بيع الشاشة التفاعلية في مصر؟

تتعدد مصانع الشاشات التفاعلية داخل مصر نظراً لما تطمح إليه الدولة من تقدم ورقي ومواكبة التطور التكنولوجي، ويعد مصنع مصر من أشهر مصانع بيع الشاشة التفاعلية في مصر والوطن العربي فهو أول مصنع مصري تم إنشاؤه لصناعة شاشات تفاعلية ذات تقنيات فائقة الجودة و اسعار الشاشة التفاعلية   لا تقبل المنافسة.

وفي نهاية حديثنا يجب أن تعلم يا عزيزي أن أسعار الشاشة التفاعلية  ليس مكلفاً كما تعتقد وخاصة عند الشراء من مصانع ذات جودة وكفاءة عالية، وذلك مقارنة بالحصول على وسائل العرض ذات التقنيات القديمة التي تستهلك الكثير من الوقت والجهد للقيام بتشغيلها، والتي أصبحت غير متوفرة إلى حد ما نظراً لتطور التكنولوجيا في وقتنا الحالي.